~¤ô¦~¤ô¦¦§¦¦ô¤~اهلاً وسهلاً~¤ô¦~¤ô¦¦§¦¦ô¤~

اهلاً وسهلاً بكم
 
دخولاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتالرئيسية

شاطر | 
 

 مارادونا يراه افضل من زيدان ...من هو ؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 

ما رايك بالاعب ديل بيرو؟
ساحر
33%
 33% [ 1 ]
جيد
67%
 67% [ 2 ]
لايعرف ركل الكرة
0%
 0% [ 0 ]
مجموع عدد الأصوات : 3
 

كاتب الموضوعرسالة
shady
(¯`·._.·[المدير العام]·._.·´¯)
(¯`·._.·[المدير العام]·._.·´¯)
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 182
العمر : 27
Localisation : arab alheeb
Emploi : no
Loisirs : no
تاريخ التسجيل : 12/01/2007

مُساهمةموضوع: مارادونا يراه افضل من زيدان ...من هو ؟   الأحد أبريل 29, 2007 2:16 am


  • ((([[
  • [***مارادونا يراه افضل من زيدان.... و انشيلوتى يقول له: خلصت فيك كل الكلام***]]])))













    </SPAN>
بسم الله الرحمن الرحيم
اتحدث اليوم عن الاسطوره الايطاليه الحيه. بطل من ابطال العالم فى المانيا بطل من ابطال الشامبيونز. بطل الدورى لمرات. بطل الكأس لمرات بطل من ابطال كاس العالم للانديه كثيرا ما تالق مع الازورى و صعد بهم فى الادوار مثل المكسيك .افضل لاعب ايطالى لمرات .افضل لاعب فى اوربا لمره واحده. افضل لاعب فى العالم لولا الاصابه. capitino delmondo . من المؤكد الان انكم تعرفون عمن اتحدث . انه الملك او البارون الايطالى او the top scoorer انه الاسطوره [color=#000000]ديل بييرو[color:dc8b=#000066:dc8b].





ديل بييرو من مواليد 9/11/1974 من مدينة بادوفا الايطاليه .اول نادى لعب له هو نادى بادوفا و عندما تألق و لمع نجمه انتقل لليوفينتوس و اصبح هدافها بعد انتقال باجيو للميلان . اصبح اليوفى فى هذه الفتره يعتمد على ديل بييرو فى كل المباريات . لم يستطيع اى دفاع الصمود امام هذا الفتى الذهبى الذى كان له صولات و جولات فى الدفاعات الايطاليه و العالميه. وصل ديل بييرو الى قمة مستواه و كان وقتها رونالدو اسطورة البرازيل يلعب لصالح الانتر و لكن حتى رونالدو لم يسطع تحدى ديل بييرو.اشتهر ديل بييرو فى هذه الفتره شهره خياليه حتى انه فاق باجيو و اصبح حديث الشارع الايطالى هو هذا الفتى الجديد الذى اشتراه اليوفى.
سجل ديل بييرو هدفه الاول فى مرمى ريجينا و بعد 28 ثانيه بعد نزوله ارض الملع بعد ان اخذ مكان الهداف ريفينلى و وضع اول اهدافه فى الكالشيو.
و هناك يوم لا ينساه اى مشجع لليوفى كانت مباراة بين اليوفى و الفيولا و كان الفيولا متقدم بهدفين و لكن ريفيلينى تعادل لليوفى و كانت مبارة تحديد الدورى و لكن ديل بييرو كان له راى اخر . كانت كره طوليه من الجانب الايسر و وضعها ديل بييرو قبل ان تلمس الارض من فوق حارس المرمى ليفوز اليوفى بالمباراه و الدورى ال23 بفضل ديل بييرو و كان هذا هدف ديل بييرو المفضل .





و عند الحديث عن ديل بييرو يجب ان نتحدث عن التسديده المشهوره و التى يطلقون عليها la delpiero و هى ان يسدد الكره على المرمى البعيد و تسير الكره ببطء و تلتف الكره حول الحارس لتسكن الشباك من فوق الحارس. و لقد وضعها ديل بييرو العديد من المرات و لكن كان هناك حارس واحد فقط هو الذى افلت من تسديدة la delpiero و هو الايطالى تولدو و هو فخور جدا لهذا و لكن هناك شئ اخر يحزنه و هو ان ديل بييرو احرز فى مرماه هدف برأسه و هو ليس تخصص ديل بييرو.





فى ايطاليا و اوروبا كان ديل بييرو يفجر مواهبه و يسقط الفريق تلو الاخر و اصبح ديل بييرو اخطر لاعب بالنسبه للمدافعين و بدؤا بمهمة رقابته و تكسير ارجله لايقافه. و حتى مرمى افضل فريق اوروبى لم يسلم من اهداف ديل بييرو فلم يكن امام ديل بييرو اى مشكله للتهديف فى مرمى الريال.





و فاز اليوفى ببطولة اوربا لهذا العام و اصبحت علاقة اليوفى و ديل بييرو علاقه ابديه. و حصل ديل بييرو على الالقاب الاتيه و فى موسمين فقط الدورى الايطالى و دورى الابطال الاوروبى و كاس ايطاليا و كاس السوبر الاوروبى و كاس السوبر الايطالى و سجل فى الموسمين 28 هدفا . و حاز بشعبية كبيره فى اسيا بعد ان حصد لليوفى كاس العالم للانديه او (الانتركونتينينتال سابقا)فى اليابان.





من طرائف ديل بييرو:
مرت على ديل بييرو فترة صعبه و لم يسجل لمدة 3 مباريات و لكن جاءت مباراة اليوفى و تورينو و كان حارس تورينو هو لوكا بوتشى و قال ديل بييرو لصديقه لوكا بوتشى(لوكا :الحمد لله انك هنا فانا ضمنت تسجيل الاهداف اليوم) و سجل ديل بييرو هدفين هذا اليوم.
و القى اليوفى عاتق الانتصار هذه الفتره على ديل بييرو.و اصبح ديل بييرو هو الشغل الشاغل للصحافه فلقد اتهمته الصحافه كثيرا بتعاطى المنشطات و لكن ديل بييرو كعادته لم يرد و لم يكترث لهذه الاقوال.





و يوم 26/4/1998 كان هناك الانتر مع رونالد فى الديللى البى امام اليوفى مع ديل بييرو و كان الانتر قريبا جدا من اليوفى و ها هو ديل بييرو يراوغ 4 من مدافعى الانتر و ديل بييرو يسدد و ها هو الهدف من ديل بييرو و مرت الدقائق و ها هو رونالدو يراوغ فيريرامدافع اليوفى و يدخل منطقة الجزاء ....سقط رونالدو وسط صمت رهيب فى استاد الديللى البى وانتظر الكل الصافره و ها هو القرار من الحكم بأستئناف اللعب و ترتد الهجمه على الانتر و ها هو ديل بييرو يسقط فى منطقة جزاء الانتر و احتسب الحكم ركلة جزاء نفذها ديل بييرو الذى اضاعها بعد ذلك.و لكن الهدف كان كافيا لاحراز اللقب.





و كان ديل بييرو لم يكمل بعد 24 سنه و كان يملك كرة القدم و كان افضل لاعب فى العالم بالنسبه للكثيرين.





و فى الموسم التالى كان كاس العالم فى فرنسا و كان الجميع متأكد انها ايطاليه باقدام ديل بييرو و كان الجانب المظلم فى حياة ديل بييرو الكرويه. اتهموا ديل بييرو بتعاطى المنشطات نظرا لارتفاع مستواه. ثم جاءت مباراة الريال فى دورى الابطال و ها هو ديل بييرو يقود اليوفى لفوز جديد و عاد اليوفى للعب فى الدورى امام اودينيزى و قبل ان تنتهى المباراه بسلام كانت الصدمه انها اصابة ديل بييرو و كانت ايطاليا كلها منتظره التقرير الطبى .و كان التقرير الطبى ينص على ان اليوفى فقد قلبه النابض و ايطاليا فقدت املها فى الحصول على كاس العالم و كانت الاصابه هى قطع فى الرباط الصليبى و ديل بييرو يغيب لموسمين.





و بعدها استمر اليوفى فى نزيف النقاط و كان اسوا موسم لليوفى .و لكن بعد 9 اشهر من الموسم التالى عاد ديل بييرو لليوفى و عادت الانتصارات مره اخرى و لكن ليس سريعا هكذا.





و كان اللاعب الطبيعى يعود لمستواه بعد فتره طويله جدا و لكن ديل بييرو عاد و لكن لم يعود لمستواه المعهود فلقد اضاع على ايطاليا بطولة اوربا و انقسمت ايطاليا لقسمين احدهما يطالب برأسه و الاخر لا ينسى ما قدمه لليوفى و ايطاليا.





و بعد وفاة والد ديل بييرو كانت مباراة اليوفى و بارى و كانت المباراه تضيع من اليوفى و كان ديل بييرو جالسا على دكة الاحتياطى و كان انشيلوتى هو مدرب اليوفى و سأل انشيلوتى نجمه المدلل ديل بييرو اذا كان يستطيع اضافة جديد لفريقه فى المباراة فاجابه ديل بييرو بالقبول و نزل ديل بييرو فى الملعب ليفجر حزنه داخل ارضية الملعب و ها هو ينقذ اليوفى من المباراة و يحرز هدف الفوز و بكى كثيرا بعد الهدف و كانت اول مره يبعد ديل بييرو كاميرات الصحافه عنه.





و مر ديل بييرو بفترة تذبذب لمستواه و لكنه عاد اخيرا لمستواه و لياقته البدنيه.
و وضع ديل بييرو رقم بونيبيرتى امام عينه و عاد ليبى لليوفى من جديد فى نهاية الموسم.و عاد اليوفى للانتصارات من جديد و كانت عناوين الصحف تقول"اليوفى يفوز......ديل بييرو يسجل......ليبى يدخن السيجار"





و قدم ديل بييرو و تريزيجول اقوى ثنائى عرفه العالم و كان ديل بييرو صاحب الاداء الجميل و تريزيجيه من يحرز الاهداف.و احرز اليوفى الاسكوديتو 26.





فى موسم 2002-2003 عاد ديل بييرو للتهديف من جديد و سجل بكل الطرق حتى طريقة مارادونا (بيده)





و مرت فتره سيئه على ديل بييرو و هى فترة كابيلو و بما انه موسم سئ على ديل بييرو فانه سيكون موسم سئ على اليوفى و لم يحصل على اى بطوله.و تذوق ديل بييرو مرارة الجلوس على الدكه.و كان ديل بييرو حزين جدا لجلوسه على الدكه.و احرز بعدها لليوفى الاسكوديتو 28 فى مباراة الميلان هو و تريزيجيه و كان ديل بييرو فى هذه الفتره يستغل فرصة تواجده فى الملعب حتى يثبت لكابيلو انه مدرب ضعيف الامكانيات.
و لكنه عاد اخيرا للعب و تخطى رقم بونيبيرتى و اصبح هداف اليوفى على مر العصور.و كان هذا بعد مباراة رابيد فيينا فى دورى الابطال.





ابرز تعليقات اللاعبين:
كانافارو: "ديل بييرو هو افضل انسان قابلته فى حياتى"
تولدو:"لا اخاف من احد داخل الملعب الا ديل بييرو"
ليبى:"ديل بييرو يفعل اشياء مستحيله بطريقه بسيطه"
جارى نيفل:"افضل لاعب كره رأيته يراوغ المدافين بجسده"
رونالدو:"اعطونى سحر ديل بييرو و سأكون افض لاعب فى التاريخ"
رافينيللى:"ديل بييرو لاعب مستحيل ان يتكرر ثانية"
و كانت هذه قصة حياة ديل بييروفنان عصر النهضه الايطاليه.
انتظر الردود و اسف للاطاله.............

_________________
...................



....................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ishady.mam9.com
ronaldinho
مشرف قسم الرياضه والشباب
مشرف قسم الرياضه والشباب
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 66
العمر : 24
Localisation : arab alheb
Emploi : kaka
Loisirs : footballer
تاريخ التسجيل : 20/03/2007

مُساهمةموضوع: رد: مارادونا يراه افضل من زيدان ...من هو ؟   الأحد أبريل 29, 2007 6:10 pm

حلووووووووووووووو والله ايطاليا تعرف تلعب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.reef.all-up.com
raef
نائب المدير العام
نائب المدير العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 256
العمر : 25
Localisation : عرب لهيب
Emploi : dodo sosoghhg
Loisirs : hggjgdfgdf
تاريخ التسجيل : 16/01/2007

مُساهمةموضوع: رد: مارادونا يراه افضل من زيدان ...من هو ؟   الإثنين أبريل 30, 2007 1:32 pm

هذا صحيح انه افضل من حذاء زيدان Very Happy

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.panet.co.il
shady
(¯`·._.·[المدير العام]·._.·´¯)
(¯`·._.·[المدير العام]·._.·´¯)
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 182
العمر : 27
Localisation : arab alheeb
Emploi : no
Loisirs : no
تاريخ التسجيل : 12/01/2007

مُساهمةموضوع: رد: مارادونا يراه افضل من زيدان ...من هو ؟   الإثنين أبريل 30, 2007 4:18 pm

انه افضل من زيدان براي الشخصي ومارادونا قالها ورونالدو كمان
ديل بيرو لاعب من زمن وعالم اخر ديل بيرو اهدافه حاسمة في الدقائق الاخيرة (لعبة|ايطاليا-المانيا|)في الدقيقة 119 ديل بيرو من افضل الاعبين
زيدان رائع لكن ديل بيرو اشي ثاني اروع واحلا خلصت الالقاب وما خلص سحره

_________________
...................



....................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ishady.mam9.com
 
مارادونا يراه افضل من زيدان ...من هو ؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
~¤ô¦~¤ô¦¦§¦¦ô¤~اهلاً وسهلاً~¤ô¦~¤ô¦¦§¦¦ô¤~ :: منتدى الرياضة العالمية-
انتقل الى: