~¤ô¦~¤ô¦¦§¦¦ô¤~اهلاً وسهلاً~¤ô¦~¤ô¦¦§¦¦ô¤~

اهلاً وسهلاً بكم
 
دخولاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتالرئيسية

شاطر | 
 

 هكذا علمتني الحياه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
$Yosef$
(¯`·._.·[المدير العام]·._.·´¯)
(¯`·._.·[المدير العام]·._.·´¯)
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 148
العمر : 26
تاريخ التسجيل : 13/01/2007

مُساهمةموضوع: هكذا علمتني الحياه   الثلاثاء يناير 16, 2007 4:08 pm

السلام عليكم

علمتني الحياه /

أنه بقدر مايقترب الرجل من المرأه تبتعد عنه فأذا أبتعد عنها تبعته

وعلمتني الحياه /

من هذا المنطلق ايضاً ان الوقت الذي يمضيه الرجل بأخلاصه لحواء ماهو إلا جلوس في صالة انتظار لِتحدد له وقت الخيانه .

وعلمتني الحياه /
ان تضحية الشخص من اجل أن لا يخسر صديقه على حساب مشاعره ماهي إلا اول الخسائر ان لم يكن اعظمها .



وعلمتني الحياه /
ان عمر ماهو محسوس بهذه الحياه اقصر بكثير مما هو معنوي ليتزول الماده وتبقى المباديء

وعلمتني الحياه /

من هذا المنطلق أن اغلب الناس تتكلم بالماده أذا أرادت الوصول الى المباديء وتتكلم بالمباديء أذا أرادت الوصول الى الماده .

وعلمتني الحياه /
أن حب ا لرجل معامله تجاريه ورأس ماله فيها الكرامه في فأذا أراد ان يعرف مدى ربحه وخسارته فلينظر لها راس المال فأذا نقص رأس المال فاليوقن بالخساره .

وعلمتني الحياه /

ايضا أن الرجل أذا أحب قد يكره بنفس القدر أذا ما أنعكست أسباب المحبه راساً على عقب .


وعلمتني الحياه /


أن المرأه الغيوره أفضل بكثير من الرجل الذي لا يغار حتى بما يخص الرجال .

وعلمتني الحياه /

أن لا أناقش بحقٍ لي في هذا النت وذلك لأتساع عالمه فما اناقش به من وقت بامكاني أن ازرع بمكانٍ آخر مايفوقه نمواً .

وعلمتني الحياه /

أن هذا العالم النتي يكشف عن شخصية الانسان وطبيعته الداخليه التي لا يراها العالم الاخر وذلك لأن علاقته بغيره لا يقيدها روادع نفسيه ولا اندفاعات وكوابح انفعاليه مثل الحياه الطبيعيه لينطبق عليه قول المثل ( كلُ وعاءٍ بما فيه ينضح (.

علمتني الحياة :

* إن لم تكن الوحدة عبادة .. فهي ابتعاد عن الشرور



* الإنسان العظيم هو الذي يبتسم عندما تكون دموعه على وشك السقوط ..



* من أطفأ شمعة غيره .. بقى في ظلام مثله ..



* جميل أن يموت الإنسان من أجل وطنه .. والأجمل أن يعيش من أجله ..



* الكلمات الصادقة ليست دائماً جميلة .. والكلمات الجميلة ليست دائماً صادقة ..



* العثور على الحقيقة ليس صعباً .. بل الصعب ألا تهرب منها إذا عثرت عليها ..



* الحب المثالي هو الحب الذي يكون بالمراسلة ..



* الابتسامة .. هي اللغة الوحيدة التي لا تحتاج إلى ترجمة ..



* المحبة .. شعاع ينبع من القلب البشري ليضيء من حوله ..



* الوفاء .. كلمة لو تمسك بها الناس لسعدوا في الحياة ..



* السعادة .. ينبوع يتمنى الجميع الوصول إليه وهم لا يعرفون أنه بين أيديهم ..



*أجمل ابتسامة تلك التي نراها من خلال الدموع


!Yosef!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
shady
(¯`·._.·[المدير العام]·._.·´¯)
(¯`·._.·[المدير العام]·._.·´¯)
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 182
العمر : 27
Localisation : arab alheeb
Emploi : no
Loisirs : no
تاريخ التسجيل : 12/01/2007

مُساهمةموضوع: رد: هكذا علمتني الحياه   الأحد يناير 28, 2007 11:11 pm

تسلم يا يوسف يا نوارة انت
شوف مروان وحسن

_________________
...................



....................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ishady.mam9.com
 
هكذا علمتني الحياه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
~¤ô¦~¤ô¦¦§¦¦ô¤~اهلاً وسهلاً~¤ô¦~¤ô¦¦§¦¦ô¤~ :: منتدى الثقافة والادب-
انتقل الى: